منتديات نسـر العبيدي
اهلا وسهلا بكم في منتداكم ونتمنى لكم الاقامه الطيبه


منتديات نسـر العبيدي (07807262647)
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اتمنى لكم اجمل واسعد الاوقات الجميله انشاء الله يمكنكم المراسله عبر الاميل التالي (king_alanbar2009) او اتصال موبايل 07800905332

خبر عاجل ..... منتديات نسر العبيدي ...تهنى العالم الاسلامي بعيد الفطر المبارك ونتمنى لكم الموفقية وعيد سعيد و كل عام وانتم بألف خير ..... مع تحيات مدير المنتدى ... مازن جبير الدليمي 

اهلا وسهلا بكم ايها الاعضاء والزوار الكرام نرحب بكم في هذا المنتدى تره المنتدى جاري التعديلات لان المنتدى انشأته جديد ورايدله هوايه شغل حتى انشر المواضع واي شيء تردون تطرحونه اليه اني موافق عليه بس راسلوني على هذا الاميل king_alanbar2009 وشكرا لكـــم على حســن المتابعـــة

رمضان كريم على جميع الاسلام والمسلمين واتمنى ان يكون رمضان حب و استغفار 

شاطر | 
 

  كأس أسيا 2011 | أسود الرافدين تتأهل إلى دور ربع النهائي بقدم " كرار"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق مسي
نـسـر مفضــل
نـسـر مفضــل


عدد المساهمات : 36
نقاط : 102
الحــســاس : 0
تاريخ التسجيل : 19/11/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: كأس أسيا 2011 | أسود الرافدين تتأهل إلى دور ربع النهائي بقدم " كرار"    الجمعة يناير 21, 2011 11:37 am


كأس أسيا 2011 | أسود الرافدين تتأهل إلى دور ربع النهائي بقدم " كرار"

تمكن المنتخب العراقي من اقتناص بطاقة التأهل عن طريق كوريا الشمالية بعد أن تمكن من الفوز بنتيجة " 1/0 " في إطار الجولة الثالثة و الأخيرة من منافسات دور المجموعات في بطولة كأس آسيا 2011 ، وبالتالي أحتل المنتخب العراقي المركز الثاني برصيد ست نقاط وسوف يلاقي المنتخب الأسترالي في دور ربع النهائي .

شهدت الدقائق العشرة الأولى من المباراة عمق دفاعي من جانب المنتخب العراقي و تركيز شديد يحبط كل الهجمات من جانب المنتخب الكوري الشمالي .
يتألق نشأت أكرم في منتصف الملعب و يضيق الخناق على لاعبي كوريا حيث قدم أداء هجومي و دفاعي يؤكد على مهاراته الفنية و الخبرة التي يتمتع بها .
يحاول المنتخب العراقي التسجيل عن طريق التسديد من خارج منطقة الجزاء وشهدت الدقيقة 13 تسديد عالية من كرار جاسم .
و تشهد الدقيقة 17 أخطر هجمة في المباراة سنحت للمنتخب العراقي بعد أن تلقى سامال سعيد عرضية من ضربة ركنية ليضعها رأسية قوية في المرمى يضع مصطفى كريم قدمه بها تذهب و تصطدم بالعارضة وترتد مرة أخرى ليخرجها الدفاع .
و أخيراً يحرز المنتخب العراقي الهدف الأول من هجمة منظمة تذهب لمصطفى كريم خارج منطقة الجزاء ليسددها قوية يتصدى لها حارس المرمى وترتد مرة أخرى ليقتنصها كرار جاسم محمد الذي يضعها في المرمى في الدقيقة 22 لتنفجر المدرجات العراقية فرحاً .
يسيطر المنتخب العراقي على مجريات اللقاء ولا يجد لاعب كوريا الشمالية إلا التدخلات العنيفة من أجل الحد من تلك السيطرة .
و في غفلة من جانب الدفاع العراقي كاد جونغ تاي سي أن يحرز هدف التعادل بعد أن هيأ الكرة لنفسه داخل منطقة الجزاء ولكن يتدخل محمد كاصد ويتصدى لتلك الهجمة .
بعد ذلك يبدأ المنتخب الكوري في استعادة هيبته مرة أخرى بسبب أعطاء الدفاعي العراقي حرية للمهاجمين في تسليم و تسلم الكرة أمام منطقة الجزاء ولكن دون خطورة فعلية على مرمى العراق .
يرسل كرار جاسم عرضية نموذجية على قدم مصطفى كريم الذي يسددها من لمسة واحدة في المرمى بباطن قدمه الأيمن ولكن يخرجها الحارس ضربة ركنية .
بعد ذلك ينهي حكم اللقاء الشوط الأول بتقدم المنتخب العراقي بنتيجة " 1/0 " .
ينشط المنتخب الكوري الشمالي في بداية الشوط الثاني حيث سنحت لهم أكثر من فرصة خطيرة ولكن تألق محمد كاصد حارس مرمى العراق في التصدي لها .
ومن خطأ دفاعي يستغله يونس محمود و يمرر الكرة إلى مصطفى كريم الذي أنفرد بالمرمى ولكنه تباطأ في التسديد أو في التمرير ليونس مرة أخرى وليسددها ولكنها تصطدم بالدفاع .
يسيطر المنتخب الكوري الجنوبي على المباراة في ظل تراجع من جانب لاعبي العراق بدون أي داعي ولولا تدخلات الدفاع و قلة خبرة لاعب كوريا لاختلفت النتيجة .
يراوغ كرار جاسم من الجهة اليسرى ثم يسدد كرة قوية ولكنه تأتي في الشباك الجانبية .
يسدد جونغ سي تسديدة بيمناه بعد أن تلقى الكرة من عرضية من الجانب الأيمن لكنها تأتي في زاوية محمد كاصد اليسرى الذي يتصدى لها بكل أريحية .
بعد ذلك يطلق حكم اللقاء صفارته بانتهاء الشوط الثاني والمباراة معلناً فوز العراق بنتيجة " 1/0 " وتأهله إلى الدور ربع النهائي مع المنتخب الأسترالي .
الف مبرووووووووووووك للعراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كأس أسيا 2011 | أسود الرافدين تتأهل إلى دور ربع النهائي بقدم " كرار"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» - || 2011 BMW X6 || -
» نكــــــــــــــــــت 2011
» 2011 سيارة كورفت Z06
» السيارة المرعبة Tt 2011
» كرايسلر 2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نسـر العبيدي :: منــتـــدى اســود الــرافــديــن-
انتقل الى: