منتديات نسـر العبيدي
اهلا وسهلا بكم في منتداكم ونتمنى لكم الاقامه الطيبه


منتديات نسـر العبيدي (07807262647)
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
اتمنى لكم اجمل واسعد الاوقات الجميله انشاء الله يمكنكم المراسله عبر الاميل التالي (king_alanbar2009) او اتصال موبايل 07800905332

خبر عاجل ..... منتديات نسر العبيدي ...تهنى العالم الاسلامي بعيد الفطر المبارك ونتمنى لكم الموفقية وعيد سعيد و كل عام وانتم بألف خير ..... مع تحيات مدير المنتدى ... مازن جبير الدليمي 

اهلا وسهلا بكم ايها الاعضاء والزوار الكرام نرحب بكم في هذا المنتدى تره المنتدى جاري التعديلات لان المنتدى انشأته جديد ورايدله هوايه شغل حتى انشر المواضع واي شيء تردون تطرحونه اليه اني موافق عليه بس راسلوني على هذا الاميل king_alanbar2009 وشكرا لكـــم على حســن المتابعـــة

رمضان كريم على جميع الاسلام والمسلمين واتمنى ان يكون رمضان حب و استغفار 

شاطر | 
 

 تقرير عن نادي ريال مدريد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مازن الدليمي
صاحــب الــمــوقــع
صاحــب الــمــوقــع


عدد المساهمات : 164
نقاط : 537
الحــســاس : 0
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
العمر : 23

بطاقة الشخصية
memo:
7/7  (7/7)

مُساهمةموضوع: تقرير عن نادي ريال مدريد   الإثنين نوفمبر 30, 2009 3:10 am




ذكرت صحيفة "أس" الأسبانية المتخصصة أن راؤول جونزاليس قائد ريال مدريد بات يحمل الرقم القياسي كأكثر لاعبي النادي الملكي مشاركة مع الفريق في بطولة الدوري الأسباني على مدى تاريخه.

شارك راؤول في الدقيقة 67 من المباراة التي فاز فيها ريال مدريد خارج ملعبه الأربعاء على مضيفه فياريال 2/ صفر في المرحلة الرابعة لبطولة الدوري كبديل للأرجنتيني جونزالو هيجوين، ليرفع عدد مشاركاته مع الفريق في تاريخ البطولة إلى 524 مباراة متفوقا بلقاء واحد على زميله السابق مانولو سانشيس.

كما أصبح قائد النادي الملكي على بعد ثلاث مباريات فحسب من حمل اللقب القياسي كأكثر لاعبي الفريق مشاركة في المباريات الرسمية، حيث لعب 707 مباريات مقابل 710 لسانشيس.

ويملك راؤول، الذي انضم إلى ريال مدريد وهو ناشئ قادما من صفوف جاره اللدود أتلتيكو مدريد، سجلا رائعا على المستويين المحلي والدولي، فهو أكثر اللاعبين الأسبان تسجيلا في بطولة دوري أبطال أوروبا (65 هدفا) والهداف التاريخي لريال مدريد (318 هدفا بفارق ثمانية أهداف عن الأسطورة الأرجنتيني ألفريدو دي ستيفانو).

كما أنه الهداف الدولي الأول للمنتخب الأسباني برصيد 44 هدفا، وإن كان من المرجح أن يفقد هذا اللقب قريبا لديفيد فيا هداف بلنسية الذي يصغره بأربعة أعوام ونصف العام، واستغل عدم استدعاء راؤول للمنتخب منذ عام 2006 ليرفع رصيده الشخصي إلى 33 هدفا.

ويعد راؤول 32 عاما أحد أساطير ريال مدريد فإلى جانب كل هذه الأرقام تمكن من الفوز مع الفريق بألقاب عديدة من بينها بطولة دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات والدوري الأسباني ست مرات وكأس إنتركونتينينتال مرتين وكأس السوبر الأوروبي مرة وكأس السوبر الأسباني أربع مرات.
</A>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير عن نادي ريال مدريد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نسـر العبيدي :: منتدى الأقـســام الريــاضــيــة :: منتدى الريال مدريد-
انتقل الى: